اخبار وتقارير محلية عاجل : انفجار يهز مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن ومصدر أمني يكشف موقعه والملابسات والضحايا منوعات شكر على تعاز من أسرة الفقيد البروفيسور عبدالكريم اسعد قحطان الشعيبي كتابات وتحليلات أفضلية اليمن عن (اليابان) في هذا الترتيب ..!! اخبار عربية ودولية الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد حرصه على احترام الدستور واستقلال القضاء اخبار وتقارير محلية السفير البريطاني يعلن انتهاء فترة العمل في اليمن كتابات وتحليلات الأمير بن خالد ال سعود : الإخوان خسروا كل شيء بسبب أفكارهم الطامعة في هذا ...!! اخبار وتقارير محلية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 27 يوليو في العاصمة عدن وحضرموت كتابات وتحليلات متى ولد البلطجي ؟ يوم أن اقترف أول خطأ ..!! اخبار وتقارير محلية إدارة أمن لحج تكشف عن سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى اخبار وتقارير محلية رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

حوادث وقضايا

فقدان طائرة ركاب إندونيسية بعد إقلاعها من المطار بدقائق

فقدان طائرة ركاب إندونيسية بعد إقلاعها من المطار بدقائق

فقدان طائرة ركاب إندونيسية بعد إقلاعها من المطار بدقائق


اخبار وتقارير الجنوب برس 


أكدت تقارير إعلامية، السبت، فقدان الاتصال بطائرة ركاب إندونيسية متجهة إلى مدينة بونتياناك بعد إقلاعها من جاكرتا بدقائق.


وكشفت إحداثيات تتبع مسار الطائرات عبر موقع فليت رادار عن فقدان الطائرة التابعة لشركة سريويجايا الإندونيسية بعد إقلاعها من العاصمة جاكرتا.


وبحسب المعلومات الأولية المتوفرة على موقع تعقب الطائرات فإن الطائرة الإندونيسية التي فقد الاتصال معها من طراز بوينج 737.


وتتزايد المخاوف في إندونيسيا من أن يرتبط فقدان الطائرة بحادث لها بعد عامين من حادث سابق شهدته البلاد لطائرة بوينج أيضًا وقع في أكتوبر/تشرين الأول 2018.


وما زالت لعنة الطائرة ماكس 737 تطارد بوينج الأمريكية لتصنيع الطائرات، إذ وافقت الشركة على دفع غرمات كارثة إثيوبيا وإندونيسيا.


ولم تكد شركة بوينج تغلق ملف طائراتها الشائك (ماكس 737) بتغريمها غرامات ضخمة لكارثتي إثيوبيا وإندونيسيا.


ووافقت الشركة على الخميس على دفع أكثر من 2.5 مليار دولار لتسوية اتهامات جنائية بشأن طائرتها من طراز 737 ماكس المثقلة بالأزمات، بحسب وزارة العدل الأمريكية.


وكان يُشتبه أن بوينج أسرعت في إدخال سلسلة طائرات من طراز 737 ماكس الأكثر مبيعًا إلى السوق وأهملت السلامة، بعد حادثين أسفرا عن مقتل ما مجموعه 346 شخصا.

آخر الأخبار

; ;
;