اخبار وتقارير محلية عاجل : انفجار يهز مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن ومصدر أمني يكشف موقعه والملابسات والضحايا منوعات شكر على تعاز من أسرة الفقيد البروفيسور عبدالكريم اسعد قحطان الشعيبي كتابات وتحليلات أفضلية اليمن عن (اليابان) في هذا الترتيب ..!! اخبار عربية ودولية الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد حرصه على احترام الدستور واستقلال القضاء اخبار وتقارير محلية السفير البريطاني يعلن انتهاء فترة العمل في اليمن كتابات وتحليلات الأمير بن خالد ال سعود : الإخوان خسروا كل شيء بسبب أفكارهم الطامعة في هذا ...!! اخبار وتقارير محلية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 27 يوليو في العاصمة عدن وحضرموت كتابات وتحليلات متى ولد البلطجي ؟ يوم أن اقترف أول خطأ ..!! اخبار وتقارير محلية إدارة أمن لحج تكشف عن سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى اخبار وتقارير محلية رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

حوادث وقضايا

مقتل الشابة قمر غيلة ودفنها سرا على يد شقيقيها‎

مقتل الشابة قمر غيلة ودفنها سرا على يد شقيقيها‎

مقتل الشابة قمر غيلة ودفنها سرا على يد شقيقيها‎


اخبار وتقارير الجنوب برس


كشفت الشرطة السعودية، مساء الأحد، ملابسات مقتل شابة عشرينية، في إشارة على ما يبدو لقصة قمر التي أثار اختفاؤها خلال اليومين الماضيين، قبل العثور عليها مقتولة ومدفونة على يد شقيقيها، جدلاً واسعاً في المملكة. وقالت الشرطة في بيان لها، إنها ألقت القبض على مواطنين سعوديين للاشتباه بتورطهما في قضية اختفاء الشابة بعد العثور على جثتها مدفونة في منطقة صحراوية تبعد مسافة 10كم عن محافظة الخرج التابع لمنطقة الرياض.


وأضافت الشرطة أنها تلقت بلاغاً عن تغيب الشابة ابنة الـ 26 عاماً قبل نحو أسبوع، قبل أن تسفر نتائج إجراءات الاستدلال الأولية والمتابعة الأمنية عن تكشف خيوط الجريمة.


شرطة منطقة الرياض : القبض على مواطنين للاشتباه في تورطهما بملابسات اختفاء ووفاة مواطنة في محافظة الخرج pic.twitter.com/jPvlhz44ce — الأمن العام (@security_gov) January 24, 2021

ووفق بيان الشرطة، يجري استكمال الإجراءات الأولية النظامية بحق المتهمين تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة. وهذا هو أول تأكيد رسمي لحقيقة مقتل الشابة قمر على الرغم من عدم ذكر البيان لاسم الضحية وعلاقة المتهمين بها لاعتبارات قانونية فيما يبدو، تمنع ذكر أسماء المتهمين قبل صدور أحكام قضائية نهائية بإدانتهم.

ويأتي تأكيد الشرطة بعد أيام من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي حول مصير قمر، بعد أن نشر حساب في تويتر منسوب لشقيقتها منال، تفاصيل مشابهة لما أورده بيان الشرطة عن اختفاء ومقتل ودفن شقيقتها.

ولا تزال دوافع مقتل قمر غير معروفة لحد الآن، لكن شقيقتها منال لم تنف ما أثير حول كون الجريمة ترتبط بامتلاك الضحية حساباً على سناب شات، تنشر فيه يومياتها للعموم.

كما تتهم منال زوجة شقيقها ناصر، بالمشاركة في الجريمة من خلال التحريض ضدها، ما دفع الشقيق الآخر أحمد، لتنفيذ الجريمة وفق تلك الاتهامات غير الرسمية.

وتحكم السعودية على المدانين بجرائم القتل العمد، بالإعدام، ولا يستفيد من يدانون بجريمة قتل الغيلة، والتي تعني أن الضحية كان مستأمناً للجناة ولا يتوقع غدرهم به، من عفو ذوي القتيل، ويواجهون تنفيذ حكم الإعدام بالفعل..

آخر الأخبار

; ;
;