اخبار وتقارير محلية مقارنة مؤلمة : ‏التدخل الروسي في سوريا والتدخل السعودي في اليمن كلاهما جاءا بطلب من الشرعية في البلدين اخبار وتقارير محلية إدانات جنوبية لاختطاف اليافعي.. مليشيات الإخوان تغطي فشلها العسكري بمأرب بالتقطع والاختطافات اخبار وتقارير محلية قائد الأحزمة الأمنية يصدر قراراً بتكليف قائدا لمكافحة المخدرات بـحزام لحج اخبار وتقارير محلية اول تعليق للمجلس الانتقالي على سقوط مناطق في شبوة بيد الحوثي اخبار وتقارير محلية القوات الجنوبية تفشل محاولة تسلل حوثية في جبهة مريس اخبار وتقارير محلية الكازمي تكشف سر أطماع الحوثي في بيحان اخبار وتقارير محلية لن يقبل الجنوبيون بغير استعادة دولتهم مهما كلفهم ذلك من ثمن اخبار وتقارير محلية اكاديمية شرطة دبي تمنح شهادة الماجستير في القانون بامتياز للباحث / نصر الشعيبي اخبار وتقارير محلية عقب مواجهات عنيفة .. الانتقالي يسقط أولى مديريات شبوة وقواته تستولي على عتاد الاصلاح اخبار وتقارير محلية اكاديمي جنوبي. التطورات الاخيرة في الازمة مؤشر على استمرار الحرب.

منوعات

وفاة إعلامي جنوبي بارز... تعازينا

وفاة إعلامي جنوبي بارز... تعازينا

وفاة إعلامي جنوبي بارز... تعازينا 


اخبار وتقارير الجنوب برس


توفي ، الإعلامي الجنوبي البارز صلاح مخارش، أثر مرض عضال ألم به، ليتوفي في أحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي.


وقال شقيقه عبدالله مخارش، الصحفي في صحيفة الشرق الأوسط، عبر حسابه على تويتر: "‏لاحول ولاقوة الا بالله فاجعة كبيرة لاتنسونه من الدعاء الله يرحمك ياخوي".


وعمل صلاح مخارش، في الإعلام المرئي والمسموع، داخليا وفي الخليج، وكان إلى قبل وفاته يقدم برنامج أوتار الذي يهتم بالغناء والفن العربي على قناة الغد المشرق.


وعلق الفنان الجنوبي عبود زين الخواجة، معزيا في وفاة مخارش، وقال : "لاحول ولا قوة إلا بالله تلقيت ببالغ الآسى نبأ وفاة الاخ ⁧‫صلاح مخارش في ذمة الله،‬⁩ لايسعني الا أن أتقدم للأخوان عبدالله ‏ومراد وكافة أفراد الأسرة الكريمة كلاً بأسمه بأحر التعازي والمواساة ‏القلبية لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده باجل مسمى إنا لله وإنا إليه راجعون".


بدوره علق القيادي الجنوبي أحمد الربيزي، معزيا في وفاة مخارش، وقال عبر حسابه على فيسبوك : " اللهم لا أعتراض على ما أخذت .. ونحمدك فيما حكمت وقضيت .. ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة أخي وصديقي العزيز الإعلامي الكبير صلاح مخارش، الذي انتقل الى رحمة الله قبل قليل في أبوظبي أثر مرض عضال ألم به".

واضاف : "وبهذا المصاب الجلل أعزي نفسي وأعزي كافة زملاء الفقيد "مخارش" ونرفع تعازينا ومواساتنا جميعاً الى ولده وليد وبقية الاولاد والى شقيقه الاستاذ عبدالله مخارش والى كافة أسرته الكريمة، تغمد الله الفقيد صلاح مخارش بواسع الرحمة والمغفرة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".


من جانبه قال المحامي يحيى غالب الشعيبي : "‏فجعنا الليلة بخبر وفاة الاعلامي الجنوبي الصديق صلاح مخارش رحمة الله عليه.


وأضاف الشعيبي معرفا عن الفقيد : "صلاح الاعلامي الفني الادبي صديق وزميل عمالقة الفن العربي ومقدم برامج الفن المرئي والمسموع، صلاح حمل قضية الجنوب بقلبه بصدق حتى أخر نفس بحياته الله يرحمه تعازينا لشقيقه عبدالله واسرته واولادة وزملائه".

آخر الأخبار

; ;
;