اخبار وتقارير محلية عاجل : انفجار يهز مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن ومصدر أمني يكشف موقعه والملابسات والضحايا منوعات شكر على تعاز من أسرة الفقيد البروفيسور عبدالكريم اسعد قحطان الشعيبي كتابات وتحليلات أفضلية اليمن عن (اليابان) في هذا الترتيب ..!! اخبار عربية ودولية الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد حرصه على احترام الدستور واستقلال القضاء اخبار وتقارير محلية السفير البريطاني يعلن انتهاء فترة العمل في اليمن كتابات وتحليلات الأمير بن خالد ال سعود : الإخوان خسروا كل شيء بسبب أفكارهم الطامعة في هذا ...!! اخبار وتقارير محلية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 27 يوليو في العاصمة عدن وحضرموت كتابات وتحليلات متى ولد البلطجي ؟ يوم أن اقترف أول خطأ ..!! اخبار وتقارير محلية إدارة أمن لحج تكشف عن سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى اخبار وتقارير محلية رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

رياضة

برعاية المجلس الانتقالي.. النوبي يتألق في ختام الجولة الثالثة من دوري شباب الكود

برعاية المجلس الانتقالي.. النوبي يتألق في ختام الجولة الثالثة من دوري شباب الكود

برعاية المجلس الانتقالي.. النوبي يتألق في ختام الجولة الثالثة من دوري شباب الكود


ريــاضــة الجنوب برس


قاد الكابتن سالم النوبي فريقه الملوك للفوز بنتيجة 2-1 على فريق الكواسر في ختام الجولة الثالثة من دوري شباب الكود الداخلي الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

ففي اجواء حماسية وجماهيرية انطلق صافرة الحكم محمد جبور معلنه عن بداية المباراة التي كانت متكافئة بين الفريقين، تبادل فيها الفريقين الهجمات في ظل مباراة مفتوحة لم تعطي اي احتمالية او تميز لفوز فريق على الآخر، لعب الفريقين بروح عالية وقوة في استخلاص الكرة، وكاد ان يسجل لاعب فريق الملوك سامي السعيدي الهدف الاول من انفراد بالحارس الا انه اضاعها بطريقة غريبة، بعدها مالت الكفة لفريق الملوك الذي اضاع الكثير من الفرص الى قبل انتهاء الشوط الاول بلحظات سجل لاعب فريق الكواسر احمد عبده هدف رائع من كرة مرتدة اعلن الحكم بعدها بدقائق عن نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني وبعد توجيهات كابتن فريق الملوك نائف العبدلي دخل الفريق بوجه آخر وبحماس اكبر، ومن كرة ثابته سجل نجم المباراة سالم النوبي هدف رائع على طريقة البرازيلي جونينهو اعاد به الملوك الى اجواء المنافسة، وبعدها انهالت الهجمات المكثفة على الكواسر، ومن كرة سريعة نقلها النجم سالم النوبي من اليسار الى اليمين وصلت الكرة الى اللاعب حمزة حلمي الذي سجل هدف الفوز على الطائر بطريقة رائعة، وبعد تبديلات اجراها الكواسر عاد فيها الفريق الى اجواء المباراة وعاد الحماس بين الفريقين، وكاد ان يسجل لاعب الكواسر الانيق معاذ عبد هدف التعادل في اكثر من مناسبة الا ان دفاع الملوك كان على قدر من المنافسة، واستمر الحال على ما هو عليه الى ان اعلن الحكم صافرة المباراة ليعلن رسميا عن فوز الملوك رسميا واختتام مرحلة الذهاب.

وبرعاية من الاستاذ جلال الوحيشي تم تقديم جائزة افضل لاعب في المباراة للنجم سالم النوبي.

وبرعاية من الكابتن عاطف البيضاني تم تقديم جائزة نجم المدرجات للكابتن محمد سعيد "رئيس رابطة مشجعين شباب الكود الرياضي".

ادار المباراة تحكيميا الكابتن محمد جبور كمبادرة طيبة منه.

هذا وقد اعلنت ادارة شباب الكود عن تعليق الدوري اسبوع على الاقل كراحة للفرق ثم ستنطلق مرحلة الإياب.

اللجنة الاعلامية

فريق شباب الكود الرياضي

آخر الأخبار

; ;
;