اخبار وتقارير محلية عاجل : انفجار يهز مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن ومصدر أمني يكشف موقعه والملابسات والضحايا منوعات شكر على تعاز من أسرة الفقيد البروفيسور عبدالكريم اسعد قحطان الشعيبي كتابات وتحليلات أفضلية اليمن عن (اليابان) في هذا الترتيب ..!! اخبار عربية ودولية الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد حرصه على احترام الدستور واستقلال القضاء اخبار وتقارير محلية السفير البريطاني يعلن انتهاء فترة العمل في اليمن كتابات وتحليلات الأمير بن خالد ال سعود : الإخوان خسروا كل شيء بسبب أفكارهم الطامعة في هذا ...!! اخبار وتقارير محلية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء 27 يوليو في العاصمة عدن وحضرموت كتابات وتحليلات متى ولد البلطجي ؟ يوم أن اقترف أول خطأ ..!! اخبار وتقارير محلية إدارة أمن لحج تكشف عن سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى اخبار وتقارير محلية رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

اخبار وتقارير محلية

قوات العمالقة الجنوبية وقبائل آل حميقان يحرران مركز مدينة الزاهر في محافظة البيضاء

قوات العمالقة الجنوبية وقبائل آل حميقان يحرران مركز مدينة الزاهر في محافظة البيضاء

قوات العمالقة الجنوبية وقبائل آل حميقان يحرران مركز مدينة الزاهر في محافظة البيضاء


اخبار وتقارير الجنوب برس 


تمكنت قوات العمالقة الجنوبية مسنودة برجال القبائل من آل حميقان وقبائل يافع، صباح اليوم ، من تحرير مركز مديرية الزاهر بعد معارك تطهير عنيفة انطلقت فجرا تمكنت خلالها من إحكام سيطرتها على مواقع ضحوة وتبة ديزل والسبعة والمواقع المجاورة.
‏‏ وقال عامر الحميقاني متحدث مقاومة آل حميقان إن قوات المقاومة دخلت مركز مديرية الزاهر وسيطرت على إدارة أمن المديرية فيما هربت مجاميع الحوثيين بعد تلقيهم ضربات موجعة.
‏‎وأضاف الحميقاني على حسابه في “تويتر” أنه تم تجاوز مركز مديرية الزاهر وتحرير منطقة الخلوة ومنطقة الروضة بعد مركز الزاهر باتجاه البيضاء، والانطلاق باتجاه العاصمة.
ووصف الحميقاني لحظات الفرح التي يعيشها أبناء المديرية وهم يعودون إلى بيوتهم قائلا إنها “فرحه لا توصف، تعانق الأهل والأحباب داخل منطقة الروضة بعد مركز مديرية الزاهر آل حميقان بعد غياب وانقطاع سبع سنوات”.
وأعلنت فجر اليوم ألوية العمالقة مشاركتها في عملية تحرير الزاهر بالبيضاء إلى جوار مقاتلي قبائل آل حميقان .
وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل الغربي إن أبطال ألوية العمالقة سجلوا ملاحم بطولية في قتال مليشيات الحوثي وتطهير مديرية الزاهر بعد أن كبدوا مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد.
وترابط مجاميع من ألوية العمالقة مع قبائل ومقاومة آل حميقان في جبهات مديرية الزاهر لما يقارب العامين.
وأسقطت قوات الجيش والمقاومة في الزاهر طائرة مسيرة تابعة لميليشيا ‎الحوثي أثناء عملية استطلاع عصر أمس الأحد.
وكانت مليشيات الحوثي سيطرت على مديرية الزاهر في عام 2015، ومنذ ذلك اليوم وأهالي المديرية يقاتلون لتحرير منطقتهم بعد أن شكلوا مقاومة آل حميقان بدعم من التحالف العربي.

آخر الأخبار

; ;
;