اخبار وتقارير محلية مقارنة مؤلمة : ‏التدخل الروسي في سوريا والتدخل السعودي في اليمن كلاهما جاءا بطلب من الشرعية في البلدين اخبار وتقارير محلية إدانات جنوبية لاختطاف اليافعي.. مليشيات الإخوان تغطي فشلها العسكري بمأرب بالتقطع والاختطافات اخبار وتقارير محلية قائد الأحزمة الأمنية يصدر قراراً بتكليف قائدا لمكافحة المخدرات بـحزام لحج اخبار وتقارير محلية اول تعليق للمجلس الانتقالي على سقوط مناطق في شبوة بيد الحوثي اخبار وتقارير محلية القوات الجنوبية تفشل محاولة تسلل حوثية في جبهة مريس اخبار وتقارير محلية الكازمي تكشف سر أطماع الحوثي في بيحان اخبار وتقارير محلية لن يقبل الجنوبيون بغير استعادة دولتهم مهما كلفهم ذلك من ثمن اخبار وتقارير محلية اكاديمية شرطة دبي تمنح شهادة الماجستير في القانون بامتياز للباحث / نصر الشعيبي اخبار وتقارير محلية عقب مواجهات عنيفة .. الانتقالي يسقط أولى مديريات شبوة وقواته تستولي على عتاد الاصلاح اخبار وتقارير محلية اكاديمي جنوبي. التطورات الاخيرة في الازمة مؤشر على استمرار الحرب.

اخبار وتقارير محلية

رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار

رفع صورتين لفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين على مدخل العاصمة زنجبار


اخبار وتقارير الجنوب برس 


بدعم ورعاية من قائد محور أبين العميد مختار النوبي والعقيد عبد سند المراقشي قائد قوات الحزام الامني قطاع زنجبار وركن التوجيه المعنوي بمحور أبين القتالي العقيد فهد أبو العز، وهيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين، شخصية الاجتماعية وأحد المقربين من الفقيد الشيخ أحمد عبدالله سعيد الشحيري،رفعت في مدينة زنجبار عاصمة بمحافظة أبين صباح اليوم صورتين كبيرة لفقيد الوطن العميد طيار والقائد الجسور محمد جواس الحسني قائد محور أبين القتالي على مدخل العاصمة زنجبار.



ويأتي رفع الصورتين مع قرب الذكرى الماوية للفقيد الوطن الذي قدم الكثير في سبيل الدفاع عن الوطن من خلال مشاركة في معركة تصدي المليشيات الحوثي في العام 2015م، وكذلك قيادة لمعركة تصدي المليشيات الإخوان المسلمين في جبهة الشيخ سالم والطرية وادي سلا مع القيادات العسكرية الجنوبية في القوات المسلحة الجنوبية في العام الماضي.



وكتب على اللوحة بجانب صورة للفقيد عبارة "ترجل الفارس المقدام عن صهوة جواده...جواس أيقونة السلام والحرب*



وداعاً_جواس_السلام _والحرب



يا أبين اليوم غادر فارسك حامي عرينك أسطورة ميادينك وهازم أعادينك، عليك ولمثلك فلتبكي البواكي ويُندب حظها، مرحوم يا من بعد رحيله رحمة مرحوم يا منهج وسيرة وتاريخ..



وقال رئيس المبادرة شبابية التي تم إطلاقها حملة رفع الصورتين للفقيد الإعلام عبدالله الظبي في تصريح أثناء رفع الصورتين في مدخل العاصمة زنجبار :"الحمدلله أنا اليوم سعيد جدا ولا توصف سعادتي والتي لا تقدر بثمن القيام بهذا العمل العظيم إتجاه الفقيد الوطن العيمد طيار محمد جواس اليوم في مدخل العاصمة زنجبار برفع تلك الصورتين ،وهذا أقل شي نقدمه للفقيد على ماقدمه من تضحيات كبيرة في سبيل خدمة أبين خاصة والجنوب بشكل عام حيث كان من وأحد قيادات المقاومة الجنوبية الذين تصدوا المليشيات الحوثي في العام 2015م،وحين شنت المليشيات الإخوان المسلمين الحرب على الجنوب كان قائد محور أبين القتالي في القوات المسلحة الجنوبية بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية كان له دور كبير مع عدد من القيادات العسكرية الجنوبية والذي لعب دور في تصدي تلك المليشيات.



وأضاف:"من هنا نشكر كل من ساعدنا وقف معنا من أول يوم لانطلاق الحملة في تقديم كافة دعم من شباب أبين، الضالع، شبوة ،يافع، ونعم بدعم كبير من قائد محور أبين القتالي العميد مختار النوبي ،وكذلك العقيد عبد سند المراقشي الذي كان لهم الأفضل الكبير بعد الله وكذلك العقيد فهد أبو العز ركن التوجيه المعنوي، رئيس هيئة مستشفى الرازي العام ،والشخصية الاجتماعية الشيخ أحمد عبدالله الشحيري.


آخر الأخبار

; ;
;